Advertising اعلانات

زفاف انا وكريستوف


زفاف انا وكريستوف

زفاف انا وكريستوفاهلا بكل البنات العاشقات لصنف العاب تلبيس العرايس ، اليوم لديكم زفاف مهم جدا للاميرة انا في حلة جديدة وسنراها الان وهي في عرسها هي كريستوف . ما المطلوب الان ؟ اكيد ان كل حفل يسبقه ترتيبات تاخد وقت طويل ذلك من اجل التحضير بشكل جيد لهذا العرس الكبير فهو مهم جدا لجميع المعزومين . اول شيء يجب فعله هو تجهيز العريس والعروسة وذلك بالذهاب عند الكوافير لوضع مكياج وتغيير تسريحة الشعر وهذا ما ستفعلونه الان ضعو الميك اب لانا و كريستوف وغيروا من شكلهم العادي الى الانيق الرائع الذي سيعجب كل الحضور وليس هذا فقط بل ستختارون لانا اجمل الفساتين والمجوهرات واروع البدل والسراويل والاحذية الفاخرة لكريستوف العريس . فهيا الان ماذا تنتظرون ؟ هذا وقت الاستمتاع !

كيفية لعب زفاف انا وكريستوف :

العبوها بالماوس فقط في الكمبيوتر . ان كنتم متصلين بالهاتف تحكموا بشاشة اللمس فهي متوافقة مع كل الاجهزة ولن تجدوا اي مشاكل في تشغيلها . 

العاب بنات مشابهة لزفاف انا وكريستوف :


التعليقات
0 التعليقات
موقع العاب بنات يحتوي على باقة مميزة ومختارة بعناية وتلعب اونلاين ويتوفر على جميع الاصناف العاب تلبيس و العاب طبخ تطرح يوميا وباستمرار ويتم اقتباسها من افضل مواقع العاب بنات فلاش المشهورة ، وذلك لتلبية رغبة كل من يبحث عن اجمل الالعاب واروعها للبنات والاولاد ايضا فكل هذا متواجد عندنا ولدينا العاب مكياج الغنية عن التعريف وابرزها مكياج باربي والعديد من الشخصيات المشهورة مثل السا وانا ملكثا الثلج وايضا سندريلا والعديد من المشاهير ، ولدينا قسم خاص بالعاب باربي للتلبيس والمكياج ايضا وذلك لكي تستمتعوا بها وتشاركوها مع الاحباء فهذا هو الغرض من فتح موقع العاب بنات كوات الجديد ، كما اننا نقبل جميع اقتراحات زوارنا الكرام سواء في اضافة اقسام اخرى او وضع المزيد من الالعاب التي تحبونها وذلك عن طريق التعليقات في الموقع فيمكنكم بكل سهولة ترك جميع ارائكم بها كي نراجعها ونقدم لكم كل ما تريدون من العاب فلاش ستايل و هاي للكبار والصغار الجديدة على موقعنا http://gamesbanatcoat.blogspot.com .