Advertising اعلانات

لعبة مكياج حقيقي


لعبة مكياج حقيقيهل انتم من محبي العاب مكياج بنات ؟ ان كنتم فعلا كذلك فامامكم اليوم فرصة للاستمتاع بلعبة اليوم المميزة فهي تقدم لنا تجربة فريدة من نوعها في وضع الميك اب الذي يظهر كانه حقيقي لهذا سميت بهذا العنوان الموجود اعلاه ، فبعد ان انتشرت هذه اللعبة في جل مواقع العاب فلاش البنات المشهورة وضعناها لكم كي نشاركها معكم فهي جد مفصلة وتهتم بتفاصيل دقيقة جدا وستستعملون فيها كل اشكال المكياج المعروفة والتي هي بمتابة شيء مهم جدا للفتيات وامر ضروري ويمكنكم اخد بعين الاعتبار شكل الميك اب المختار ووضعه في الحقيقة ان اعجبكم فدعونا الان نشرح لكم طريقة اللعب والتفاصيل الباقية في الفقرات الموالية .



الخطوة الاولى : بعض الضغط على بلاي ( زر التشغيل ) ستظهر لكم علب يتم اختيار واحدة عشوائيا عن طريق النقر عليها وهي خاصة بلون البشرة حيث انها ستعطيكم كثير من الخيارات لتغيير لون الوجه على الشكل الذي تريدونه وهناك عدة الوان منها الباردة والداكنة وهناك اربع الوان اختاروا واحدا فقط .

الخطوة الثانية : نفس الشيء ستختارون علبة اخرى وهذه المرة ستكون خاصة بتغيير اللون الموجود فوق العينين هناك البرتقالي والازرق والرمادي وكذلك الاسود فيجب التركيز في الاختيار كي يكون اللون متناسق مع لون البشرة الذي اخترتموه سابقا .

الخطوة الثالثة : بعد فتح العلبة كالعادة ستتيح لكم تغير ميك اب اسفل العينين بالوان مغايرة تماما عن السابق فهناك البنفسجي والوردي والازرق والبني كذلك سضعون ما يعجبكم .

الخطوة الرابعة : ستتيح لكم العلبة هذه المرة امكانية تغيير الاشفار بشكل كامل وتوجد الطويلة والقصيرة العادية توجد التي هي بالوان مختلفة ومزخرفة بتسريحات مختلفة تجعل شكل العينين يظهر رائعا ويزيد من جمال الاميرة .

الخطوة الخامسة : هنا ستكونون امام شكال مختلفة والوان مغايرة من الحواجب فهناك تقريبا اربع خيارات تستقرون على الشكل الذي يعجبكم مع مراعاة التناسق مع باقي الالوان المختارة في السابق .

الخطوة السادسة : ستمنحكم امكانية لوضع مكياج على الخدود وهذه خطوة مهمة فهي امر ضروري جدا لهذا لابد من اختيار لون جيد كي لا تشوهوا شكل وجه الفتاة فاختيار لون غير مناسب سيجعل شكلها لايظهر بالجمال المطلوب .

الخطوة السابعة : ميك اب الفم هو الموجود بهذه المرحلة فلا شكل انه امر مهم لهذا ستختارون له لون مناسب هناك الاحمر والوردي والازرق والبني فكلها الوان رائعة وجميلة لكن اختيارها يعود الى الالوان التي وضعتمونها سابقا .

الخطوة الثامنة : هي مهمة جدا وخاصة بقص الشعر وستختارون تسريحة جميلة وانيقة تزيد من روعة اميرتنا فستجدون تسريحات ستجعبكم كثيرا فكل لون له شكله الخاص هناك البني بشكل فاخر ورائع جدا ويليه البنفسجي بشكل عصري وجديد وتحته الاصفر بتسريحة مغايرة وستايل والاخير الاخضر فهو جديد ويعطي شكلا جميلا للوجه وكما العادة يبقى امامكم خيار واحد اختاروا ما يعجبكم من هذه التسريحات .

الخطوة التاسعة : مجوهرات العنق فلا شكل ان الكل على اتفاق بان السلاسل تعطي شكلا رائعا للرقبة وتزيد من جمال الفتاة لهذا فاختيارها لا يجب ان يكون عشوائيا ابدا فيجب التركيز جيدا في ان تكون متناسقة بشكل تام مع شكل الفتاة وشكل المكياج المختار في الخطوات السابقة كاملة .

الخطوة الاخيرة : هي التلبيس فلا معنى لوضع الميك اب بدون اختيار ملابس وازياء شيك وكلاس تناسب شكل الفتاة وتتناسق مع الوان التي وضعنا لها في المكياج فلديكم اقمصة وسترات رائعة وعصرية اختاروا واحدة وبهذا تكونوا قد انتهيتم من جميع الخطوات وستشاهدون الشكل النهائي لكل الاشياء التي اخترتمونها . العاب مكياج

الجميل ان هذه اللعبة تجمع بين المكياج والتلبيس وقص الشعر وهذا امر رائع جدا ويعطينا تجربة ممتازة تجعلنا نعود الى لعب مثل هذه الالعاب مرارا وتكرارا لشدة روعتها وسيكون هذا هو اهتمامنا فنحن نختار الالعاب المشهورة في ابرز مواقع العاب فلاش للبنات المختصة في تصميمها فهناك فرق خاصة تقوم بمجهودات يوميا لوضع وتصميم افضل الالعاب وذلك كله من اجل عشاقها الاوفياء وكانت هذه ابرز المعلومات حول المكياج الحقيقي في الالعاب وان اردتم تجربة لعبة شبيهة فسبق لنا ان طرحنا لعبة مكياج باربي ستحبونها كثيرا بعد لعبها بدون شك .



التعليقات
0 التعليقات
موقع العاب بنات يحتوي على باقة مميزة ومختارة بعناية وتلعب اونلاين ويتوفر على جميع الاصناف العاب تلبيس و العاب طبخ تطرح يوميا وباستمرار ويتم اقتباسها من افضل مواقع العاب بنات فلاش المشهورة ، وذلك لتلبية رغبة كل من يبحث عن اجمل الالعاب واروعها للبنات والاولاد ايضا فكل هذا متواجد عندنا ولدينا العاب مكياج الغنية عن التعريف وابرزها مكياج باربي والعديد من الشخصيات المشهورة مثل السا وانا ملكثا الثلج وايضا سندريلا والعديد من المشاهير ، ولدينا قسم خاص بالعاب باربي للتلبيس والمكياج ايضا وذلك لكي تستمتعوا بها وتشاركوها مع الاحباء فهذا هو الغرض من فتح موقع العاب بنات كوات الجديد ، كما اننا نقبل جميع اقتراحات زوارنا الكرام سواء في اضافة اقسام اخرى او وضع المزيد من الالعاب التي تحبونها وذلك عن طريق التعليقات في الموقع فيمكنكم بكل سهولة ترك جميع ارائكم بها كي نراجعها ونقدم لكم كل ما تريدون من العاب فلاش ستايل و هاي للكبار والصغار الجديدة على موقعنا http://gamesbanatcoat.blogspot.com .