Advertising اعلانات

تصميم فستان باربي الأميرة


تصميم فستان باربي الأميرة

تصميم فستان باربي الأميرةاليوم ستعيشون تجربة مميزة للغاية فكيف ذلك ؟ لاشك انكم تعرفون باربي الاميرة الجميلة التي يعشقها الجميع . لقد قررت تصميم فستان خاص بها بنفسها وذلك عن طريق استعمال آلة الخياطة . ستشاركونها هذه اللحظات بالتاكيد وبعد تصميمه ستقومون بتلبيسها ويجب اضافة بعض الاكسسوارات المجاورة مثل احذية وتسريحات الشعر التي نجدها دائما . وفي المرحلة الاخيرة ستضعون لها مكياج في وجهها ليزداد جمالها وتكون مستعدة بفستانها امام الجميع فكيف سيبدوا شكلها ياترى ؟

كيفية لعب تصميم فستان باربي الأميرة :

بتحريك الماوس في اتجاه ايقونة الة الخياطة للتصميم وبعدها تنقرون على الفستان لكي ترتديه بطلتنا تم في الاخير تضغطون على ادوات المكياج لانهاء اللعبة في هذه المرحلة .

العاب بنات مشابهة لتصميم فستان باربي الأميرة :


التعليقات
0 التعليقات
موقع العاب بنات يحتوي على باقة مميزة ومختارة بعناية وتلعب اونلاين ويتوفر على جميع الاصناف العاب تلبيس و العاب طبخ تطرح يوميا وباستمرار ويتم اقتباسها من افضل مواقع العاب بنات فلاش المشهورة ، وذلك لتلبية رغبة كل من يبحث عن اجمل الالعاب واروعها للبنات والاولاد ايضا فكل هذا متواجد عندنا ولدينا العاب مكياج الغنية عن التعريف وابرزها مكياج باربي والعديد من الشخصيات المشهورة مثل السا وانا ملكثا الثلج وايضا سندريلا والعديد من المشاهير ، ولدينا قسم خاص بالعاب باربي للتلبيس والمكياج ايضا وذلك لكي تستمتعوا بها وتشاركوها مع الاحباء فهذا هو الغرض من فتح موقع العاب بنات كوات الجديد ، كما اننا نقبل جميع اقتراحات زوارنا الكرام سواء في اضافة اقسام اخرى او وضع المزيد من الالعاب التي تحبونها وذلك عن طريق التعليقات في الموقع فيمكنكم بكل سهولة ترك جميع ارائكم بها كي نراجعها ونقدم لكم كل ما تريدون من العاب فلاش ستايل و هاي للكبار والصغار الجديدة على موقعنا http://gamesbanatcoat.blogspot.com .